منتديات سالي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصيدة لفلسطين (اخي جاوز الظالمون المدى)

*sally*
حنــــــان
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حنــــــان
الإداره
الإداره
حنــــــان

انثى
المزاج : ...

قصيدة لفلسطين (اخي جاوز الظالمون المدى) Empty
مُساهمةموضوع: قصيدة لفلسطين (اخي جاوز الظالمون المدى)   قصيدة لفلسطين (اخي جاوز الظالمون المدى) Emptyالثلاثاء مارس 11, 2008 6:36 am

أَخـي جَـاوَزَ الظَّـالِمُـونَ المَـدَى0000 فَحَــقَّ الجِـــهَادُ وَحَــقَّ الفِــدَا
أَنَـتْرُكُـهُمْ يَغْتَصِبُـونَ العُـرُوبَــةَ 0000 مَجْــدَ الُأبُـــــوَّةِ والسُّــــؤْدُدَا
وَليـسُوْا بِغَـيْرِ صَـلِيْلِ السُّيُــوفِ0000 يُجِيْـبُونَ صَـوتَـا لَـنَـا أَوْ صَـدَى
فَجَــرِّدْ حُسَـامَـكَ مِـنْ غِمْـدِهِ0000 فَلَيـــسَ لَــهُ بَعـــدُ أَنْ يُغْمَــــدَا
أَخِــي أَيُّـهَا العَــرَبِـيُّ الأَبِـيُّ0000 أَرَى اليَـــوْمَ مَــوْعِـدَنَـا لا غَـدَا
أَخِـي أَقْبـَلَ الشَّـرْقُ فِــي أُمَّـةٍ 000 تَــُردُّ الضَّــلالَ وَتُحْــِيي الهُـدُى
أَخِـي إِنَّ فِـي القُـدْسِ أُخْتَــاً لَنَا0000 أَعَـــدَّ لهـــا الـذَّابِحُـونَ المُـدَى
صَـَبرْنـَا عَلَـى غَـدْرِهِـمْ قَـادِرِينَ0000 وَكُنـا لهــم قَـدَرَاً مُـْـرصَــدَا
طَلَـعْنَـا عَليْـهِم طُلـوعَ الـمَنُـونِ0000 فَطَـارُوا هَبـَاءً وَصَـارُوا سُـدَى
أَخِـي قُـمْ إليهَـا نَشُـقُّ الغِمَـارَ 0000 دَمَـاً قَــانِيَــاً وَلَظَــىً مُــرْعِـدَا
أَخِـي ظَمَـأَتْ للقتـالِ السُّيُـوفُ0000 فَـأَوْرِدْ شَبَــاهَـا الــدًّمَ المُصْعَــدَا
أَخِـي إِنْ جَرَى فِـي ثَـرَاهَا دَمِـي0000 وَشَــبَّ الضّــرَامُ بِهَــا مَوْقِــدَا
فَفَتِّــشْ عَلَـى مُهْجَــةٍ حُــرَّةٍ0000 أَبَـتْ أَنْ يَمُـــرَّ عَلَيهَــا العــِــدَى
وَخُـذْ رَايَـةَ الحَـقِّ مِـنْ قَبْضَـةٍ0000 جَـلاهَـا الوَغَــى وَنَمَـاهَــا النَّدَى
وَقَبِّـلْ شَهِيــدَاً عَلَـى أَرْضِهَــا0000 دَعَـا بِاسْمِهَــا اللَّـهَ وَاسْتَشْهَـــدَا
فِلِسْطـِينُ يَفْـدِي حِمَـاكِ الشَّبـَابُ 0000 وَجَـــلَّ الفِــدَائِــيُّ وَالمُفْتَـدَى
فِلِسْطِـينُ تَحمِيـكِ مِنَّـا الصُّـدُورُ0000 فَــإِمَّـا الحَيَـــــاةُ وَإِمَّـا الـرَّدَى
م
ن
ق
و
ل
https://sally.yoo7.com
*sally*
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
*sally*

انثى
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة لفلسطين (اخي جاوز الظالمون المدى)   قصيدة لفلسطين (اخي جاوز الظالمون المدى) Emptyالأحد مارس 23, 2008 10:42 am

يسلموووووووووووووووووو flower
http://www.mbc.net
LENDA
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
LENDA

انثى
المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة لفلسطين (اخي جاوز الظالمون المدى)   قصيدة لفلسطين (اخي جاوز الظالمون المدى) Emptyالإثنين مارس 24, 2008 10:04 am

يسلمووووو
مشكور بارك الله فيك

هل انت بنت ولا ولد؟؟
عاشقة الطبيعه94
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
عاشقة الطبيعه94

انثى
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة لفلسطين (اخي جاوز الظالمون المدى)   قصيدة لفلسطين (اخي جاوز الظالمون المدى) Emptyالأحد مارس 30, 2008 5:35 pm

شكرا علي القصيده
حنــــــان
الإداره
الإداره
حنــــــان

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة لفلسطين (اخي جاوز الظالمون المدى)   قصيدة لفلسطين (اخي جاوز الظالمون المدى) Emptyالإثنين مارس 31, 2008 3:56 am

مشكورين لمروركم الجميل
sara_424
عضو محترف
عضو محترف
sara_424

انثى
المزاج : مصرية حبوبة

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة لفلسطين (اخي جاوز الظالمون المدى)   قصيدة لفلسطين (اخي جاوز الظالمون المدى) Emptyالجمعة أبريل 25, 2008 5:20 pm

تسلمى ياحنان على مجموعة القصائد فلسطين
حنــــــان
الإداره
الإداره
حنــــــان

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة لفلسطين (اخي جاوز الظالمون المدى)   قصيدة لفلسطين (اخي جاوز الظالمون المدى) Emptyالسبت أبريل 26, 2008 1:43 am

مشكوين على المرور
ماهر ss
عضو
عضو
ماهر ss

ذكر
المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة لفلسطين (اخي جاوز الظالمون المدى)   قصيدة لفلسطين (اخي جاوز الظالمون المدى) Emptyالجمعة يونيو 13, 2008 11:53 am

مشكوره حنان على القصيده والله ينصركم على عدوكم
انا ان مت عزيز فأنما موتي ولاده

قصيدة لفلسطين (اخي جاوز الظالمون المدى)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-