منتديات سالي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 لتخفيف الوزن يجب اتباع الخطوة التالية..................................................................................

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amzigh
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد المساهمات : 12
العمر : 23
المزاج : قلبي مهموم و لا اجد شخصا احكى له همي
تاريخ التسجيل : 03/05/2010

لتخفيف الوزن يجب اتباع الخطوة التالية.................................................................................. Empty
مُساهمةموضوع: لتخفيف الوزن يجب اتباع الخطوة التالية..................................................................................   لتخفيف الوزن يجب اتباع الخطوة التالية.................................................................................. Emptyالأربعاء مايو 05, 2010 6:46 am

ان خل التفاح لديه ميزات كثيرة و اولها تخفبف الوزن وانا جربت دلك و نفعني كثيرا
وكما يقول المثل اسئل مجرب ولا تسالش حكيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amzigh
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد المساهمات : 12
العمر : 23
المزاج : قلبي مهموم و لا اجد شخصا احكى له همي
تاريخ التسجيل : 03/05/2010

لتخفيف الوزن يجب اتباع الخطوة التالية.................................................................................. Empty
مُساهمةموضوع: رد: لتخفيف الوزن يجب اتباع الخطوة التالية..................................................................................   لتخفيف الوزن يجب اتباع الخطوة التالية.................................................................................. Emptyالأربعاء مايو 05, 2010 6:48 am

انا في انتظار الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dodo love
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد المساهمات : 1
العمر : 27
المزاج : رايقة
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

لتخفيف الوزن يجب اتباع الخطوة التالية.................................................................................. Empty
مُساهمةموضوع: تخفيف الوزن   لتخفيف الوزن يجب اتباع الخطوة التالية.................................................................................. Emptyالأحد أكتوبر 09, 2011 10:34 pm

والله انا لقيت لتخفيف الوزن كل يوم يشرب الواحد 3 كاسات شاي اخضر بدوب200سعرة حرارية
وع الريق يغلي ميرمية وبابونج واكليل الجبل كل يوم كاسة ع الريق
وفي كمان زنجبيل اخضر يقطعو وينقعو بالمي باردة ويشرب المي كل يوم كاستين
Smile انشالله بيزبط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لتخفيف الوزن يجب اتباع الخطوة التالية..................................................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سالي :: المرأه والاسره والطفل :: منتدى الرشاقة والريجيم-
انتقل الى: